قررت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب التنازل عن جميع القضايا المتبادلة مع شقيقها محمد عبد الوهاب، في خطوة تهدف إلى إنهاء النزاع الأسري الذي استمر خلال الفترة الماضية. وجاء آخر هذه القضايا مرتبطًا بحكم صدر بحبس شقيقها لمدة 6 أشهر بتهمة التعدي عليها، قبل أن تتراجع شيرين عن متابعة الإجراءات القانونية وتختار الحل الودي لإنهاء الخلاف.
ولم تكن هذه المرة الأولى التي تتنازل فيها شيرين عن قضايا ضد شقيقها، إذ سبق لها التنازل عن قضيتين أخريين خلال الفترة الماضية، وذلك حفاظًا على الروابط الأسرية ورغبةً منها في تجنب الأزمات، سواء كانت عائلية أو فنية، في هذه الفترة التي تركز فيها على عملها الفني.
يُذكر أن محكمة جنح المقطم كانت قد حكمت في مارس الماضي بحبس محمد عبد الوهاب لمدة 6 أشهر، مع إلزامه بدفع كفالة مالية قدرها 2000 جنيه مصري، على خلفية اتهامه بالتعدي على شيرين وإتلاف محتويات منزلها في منطقة المقطم، حيث تم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية ضدّه…
