انطلقت أولى حلقات مسلسل “ورد على فل وياسمين”، الذي يمثل أول بطولة مطلقة للفنان أحمد عبد الوهاب، حيث يجسد شخصية “طارق”، طبيب تحاليل يعيش حياة هادئة ومنظمة، قبل أن تنقلب موازين حياته إثر تبديل هاتفه عن طريق الخطأ مع “أحلام” التي تؤدي دورها الفنانة صبا مبارك.
وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي رومانسي، إذ يجد “طارق” نفسه وسط سلسلة من المواقف غير المتوقعة والمفارقات الطريفة التي تجمعه بـ”أحلام”، لتنشأ بينهما تدريجيًا قصة حب تواجه العديد من التحديات.

واستغرق تصوير المسلسل أربعة أشهر، ويتكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته إلى جانب أحمد عبد الوهاب كل من صبا مبارك، فدوى عابد، هديل حسن، سلوى محمد علي، ميمي جمال، وإسماعيل فرغلي. العمل من إخراج محمود عبد التواب، وتأليف عمرو سمير عاطف ووائل حمدي.
وتنطلق أحداث “ورد على فل وياسمين” من لقاء عابر بين شخصين ينتميان إلى عالمين مختلفين، ليفتح أمامهما أبوابًا من المفارقات والمواقف غير المتوقعة، قبل أن تتطور علاقتهما إلى قصة حب عميقة تواجه اختبارًا مصيريًا.

