بعد أسبوعين من إطلاق كليب أغنية “شنو شنو” الذي جمع الفنانين محمود التركي وداليا مبارك، يواصل العمل تحقيق نجاح لافت وحصد ملايين المشاهدات عبر منصة “يوتيوب”.
واعتمد المخرج بسام الترك في تصوير الكليب على رؤية بصرية عصرية بعيدة عن الطابع الدرامي، مع التركيز على بث أجواء من الحيوية والطاقة الإيجابية بما ينسجم مع الإيقاعات الحديثة التي تميز الأغنية. كما راهن على تنوع زوايا التصوير واستخدام الألوان بشكل لافت لإضفاء طابع بصري قادر على استقطاب مختلف فئات الجمهور، حتى من غير الناطقين باللغة العربية.
وتعد “شنو شنو” أغنية غزلية من كلمات محمد الواصف، وألحان محمود التركي، وتوزيع عثمان عبود، فيما تولى محمد درويش الزرعوني الإشراف على العمل، الذي تميز بإيقاعه الراقص والحيوي.
وصُوّر الكليب بأسلوب بصري حديث مستوحى من الإنتاجات العالمية، وحقق منذ طرحه ملايين المشاهدات عبر القناتين الرسميتين للفنانين على يوتيوب، كما تصدر قوائم الأكثر مشاهدة على منصة YouTube Music في عدد من الدول، من بينها العراق والسعودية والأردن والكويت واليمن وليبيا، إلى جانب السويد.
ونشر المخرج بسام الترك مقطع فيديو من كواليس التصوير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر الأجواء الإيجابية التي رافقت إنجاز العمل. وقال في تصريحات صحفية: “أنا فخور جداً بهذا العمل الذي استغرق التحضير له أكثر من 15 يوماً بمشاركة داليا مبارك ومحمود التركي وفريق العمل بأكمله”.
وأضاف: “حرصت على تقديم عمل ذي طابع عالمي من خلال تصوير سينمائي بكاميرا أليكسا، وبالتعاون مع فريق محترف في مجالات التصوير والمونتاج وتصحيح الألوان. كما سعدت بالعمل مع داليا مبارك التي تمتلك موهبة خاصة وحضوراً مميزاً أمام الكاميرا ، وهي لا تشبه أحدا، فيما شكّل التعاون الأول مع محمود التركي تجربة لافتة. وأنا فخور بهذا “الديو” الذي جمعهما للمرة الأولى، والذي جاءت نتيجته مفعمة بالحيوية والطاقة الإيجابية”.
