يحلّ الفنان اللبناني راغب علامة ضيفًا على برنامج “منا وفينا” الذي تقدمه الإعلامية هبة حيدري على قناة “المشهد”، في حلقة خاصة تُعرض يوم الجمعة 5 جوان، وذلك قبل يومين من احتفاله بعيد ميلاده الرابع والستين.
وشوّقت قناة “المشهد” الجمهور للحلقة المرتقبة من خلال برومو حمل أجواءً إنسانية وعفوية، أرفقته بتعليق جاء فيه: “بعد غياب عن الردود، راغب علامة يطفئ شمعته على المشهد”.
وظهر راغب علامة في المقطع الترويجي وهو يحمل شمعة بيده، قائلاً: “هي الدنيا هيك… منخلق وبإيدينا حاملين شموعنا”، لترد عليه هبة حيدري: “وكل إنسان على طريقته بدوّب شموعه”، فيجيب: “إيه صح”. وعندما أضافت: “أو بخلي شموعه تضوي”، علّق مبتسمًا: “أو بعيش وبطفي شموع، وبخلي هالعمر كلّه عيد”.
وشهد البرومو لحظة لافتة عندما سألته هبة حيدري عن رقم الشمعة التي يحملها، ليكشف أنها الشمعة رقم 64، قبل أن يفاجئ الجمهور بقوله: “هذا عمر التقاعد والاعتزال”، في تصريح أثار تساؤلات متابعيه حول ما إذا كان يلمّح إلى إمكانية إنهاء مسيرته الفنية أو أنه جاء في إطار المزاح والحديث العفوي.
ومن المنتظر أن يتناول راغب علامة خلال الحلقة محطات من مسيرته الفنية الطويلة، إلى جانب جوانب من حياته الشخصية والمهنية، في لقاء يتزامن مع اقتراب عيد ميلاده الذي يوافق يوم 7 جوان، ما يضفي على الحلقة طابعًا احتفاليًا واستثنائيًا.
