كشف الفنان اللبناني وليد توفيق عن مشروع غنائي جديد يجمعه بالفنان صابر الرباعي، في تعاون فني مرتقب يتولى فيه مهمة التلحين، وسط ترقب واسع من الجمهور لهذا الثنائي الفني المميز.
ونشر وليد توفيق صورة من كواليس التحضير للأغنية عبر حسابه على منصة “إنستغرام”، وأرفقها بتعليق قال فيه: “خطوات فنية جديدة ومميزة في الطريق، وسعيد بهذا العمل الذي يجمعني بالصديق الفنان صابر الرباعي، بأغنية من ألحاني بعنوان “إنت وحشني كتير”.
وأوضح أن الأغنية تندرج ضمن مشروع فني كبير يجري التحضير له حالياً بالتعاون مع الملحن والموزع حاتم منصور، مشيراً إلى أن العمل يحمل الكثير من الشغف والطموح لتقديم محتوى يليق بالجمهور العربي.
ويواصل صابر الرباعي نشاطه الفني المكثف خلال الفترة الحالية، إذ يعمل على مجموعة من الأغاني الجديدة بلهجات مختلفة، من بينها المصرية والتونسية واللبنانية، على أن يتم طرحها تباعاً خلال موسم صيف 2026.
