37
في تعاون فني غير مسبوق، يجتمع ملك الراي الجزائري الشاب خالد مع الفنانة الشابة جانا عمرو دياب في ديو غنائي جديد، بعد مرور نحو 27 عامًا على تعاون الشاب خالد مع والدها النجم عمرو دياب في أغنية “قلبي” ضمن ألبوم “قمرين” عام 1999.
يتميز الديو الجديد بكونه متعدد اللغات، حيث يجمع بين العربية والإنجليزية والفرنسية، ليخاطب الجمهور العربي والعالمي معًا. وتدور كلمات الأغنية حول الأمل والمستقبل، والتمسك بالحب والذكريات رغم مرور الوقت.
وتأتي هذه الخطوة في إطار استعداد جانا عمرو دياب لإطلاق ألبومها الغنائي الأول، بعد أن برهنت على موهبتها بمشاركتها والدها في أغنية “خطفوني” ضمن ألبومه الأخير “ابتدينا”. ويؤكد هذا التعاون على رغبتها في الانطلاق الفني بشكل مستقل، مستفيدة من خبرة والدها وتجربة الشاب خالد الموسيقية الغنية.
